هاتف
0086-632-5985228
البريد الإلكتروني
china_b@fengerda.com
ال WhatsApp
0086-18663201128
  • Carburizers(Carbon raisers)

    الكربورات (مرفاع الكربون)

    Carburizer ، المعروف أيضًا باسم carburizing agent أو carburant ، هو مادة مضافة في صناعة الصلب أو الصب لزيادة محتوى الكربون. تستخدم الكربورات في تكرير الكربورات الفولاذية ومكربنات الحديد الزهر ، بالإضافة إلى الإضافات الأخرى للمكربنات ، مثل إضافات وسادات الفرامل ، مثل مواد الاحتكاك

  • Silicon Manganese Alloy

    سبائك منجنيز السيليكون

    تتكون سبيكة منغنيز السيليكون (SiMn) من السيليكون والمنغنيز والحديد وقليل من الكربون وبعض العناصر الأخرى ، وهي مادة متكتلة ذات سطح معدني فضي. تأثيرات إضافة السليكون والمنغنيز إلى الفولاذ: لكل من السيليكون والمنغنيز تأثير مهم على خصائص الفولاذ

  • Barium-Silicon(BaSi)

    الباريوم والسيليكون (BaSi)

    لقاح الباريوم السيليكوني الحديدي هو نوع من السبائك القائمة على FeSi التي تحتوي على كمية معينة من الباريوم والكالسيوم ، ويمكن أن تقلل بشكل ملحوظ من ظاهرة البرد ، وتنتج القليل جدًا من المخلفات. لذلك ، يعد لقاح Ferro silicon barium أكثر فعالية من اللقاح الذي يحتوي على الكالسيوم فقط ، في

  • Nodulizer(ReMgSiFe)

    Nodulizer (ReMgSiFe)

    Nodulizer هو الإدمان الذي يمكن أن يعزز تشكيل الجرافيت كروي من قطع الجرافيت في عمليات الإنتاج. يمكن أن تعزز الجرافيت الكروية وزيادة عدد الجرافيت الكروية بحيث يتم تحسين خصائصها الميكانيكية. نتيجة لذلك ، ليونة وصلابة

  • Strontium-Silicon(SrSi)

    السترونتيوم السيليكون (SrSi)

    عامل نواة السترونتيوم فيرو السيليكون هو نوع من السبائك القائمة على FeSi التي تحتوي على كمية معينة من الباريوم والكالسيوم ، ويمكن أن تقلل بشكل ملحوظ من ظاهرة البرد ، وتنتج القليل جدًا من المخلفات. لذلك ، يعد لقاح Ferro Silicon Barium أكثر فعالية من اللقاح الذي يحتوي فقط على الكلس

  • Calcium-Silicon(CaSi)

    الكالسيوم والسيليكون (CaSi)

    يتكون مزيل أكسيد الكالسيوم من السيليكون من عناصر السيليكون والكالسيوم والحديد ، وهو مركب مثالي لإزالة الأكسدة وعامل إزالة الكبريت. يستخدم على نطاق واسع في الفولاذ عالي الجودة والفولاذ منخفض الكربون وإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك قاعدة النيكل وسبائك التيتانيوم وغيرها من إنتاج السبائك الخاصة.

  • Magnesium-Silicon (MgSi)

    المغنيسيوم والسيليكون (MgSi)

    جهاز التعقيم والمغنيسيوم من السيليكون الحديدي يعيد صهر سبيكة مكونة من التربة النادرة والمغنيسيوم والسيليكون والكالسيوم. nodulizer فيرو السيليكون والمغنيسيوم هو nodulizer ممتاز مع تأثير قوي لإزالة الأكسدة وإزالة الكبريت. Ferrosilicon، Ce + La mish metal أو المعادن الحديدية النادرة والمغنيسيوم الأرضية النادرة

  • FerroSilicon

    فيروسيليكون

    السليكون الحديدي هو نوع من السبائك الحديدية التي تتكون من اختزال السيليكا أو الرمل بفحم الكوك في وجود الحديد. المصادر النموذجية للحديد هي الحديد الخردة أو المطاحن. يتم تصنيع Ferrosilicons التي تحتوي على نسبة تصل إلى 15٪ من السيليكون في أفران عالية مبطنة بطوب النار الحمضي.

  • FerroManganese

    فيرو المنغنيز

    المنغنيز الحديدي هو نوع من السبائك الحديدية التي تتكون من الحديد والمنغنيز ، ويتم تصنيعها عن طريق تسخين خليط من أكاسيد MnO2 و Fe2O3 ، مع الكربون ، عادةً على شكل فحم وفحم الكوك ، إما في فرن صهر أو نظام من نوع فرن القوس الكهربائي ، يسمى فرن القوس المغمور.

  • FerroChrome

    فيروكروم

    Ferrochrome (FeCr) هو سبيكة من الكروم والحديد تحتوي على ما بين 50٪ و 70٪ من الكروم ، ويستخدم أكثر من 80٪ من الكروم الحديدي في العالم في إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ. وفقًا لمحتوى الكربون ، يمكن تقسيمه إلى: ارتفاع الكربون فيروكروم / HCFeCr (C: 4٪ -8٪) ، متوسط ​​الكربون ferrochrome / MCFeCr (C: 1٪ -4٪) ، منخفض الكربون فيروكروم / LCFeCr (C: 0.25 ٪ -0.5٪) ، مايكرو كربون فيروكروم / MCFeCr: (C: 0.03-0.15٪) الصين لزيادة نسبة إنتاج الكروم في العالم.

  • Ferro Molybdenum

    فيرو موليبدينوم

    الفيروموليبدينوم عبارة عن سبائك حديدية مكونة من الموليبدينوم والحديد ، وتحتوي بشكل عام على الموليبدينوم بنسبة 50 إلى 60٪ ، وتستخدم كمضافات سبيكة في صناعة الفولاذ ، ويتم استخدامها بشكل رئيسي في صناعة الصلب كمادة مضافة لعنصر الموليبدينوم ، ويمكن أن تؤدي إضافة الموليبدينوم إلى الفولاذ إلى جعل الفولاذ متماثلًا الكريستال الناعم

Telephone
0086-632-5985228
E-mail
china_b@fengerda.com
WhatsApp
0086-18663201128
  • FerroSilicon

    FerroSilicon

    Ferrosilicon is a kind of ferroalloy that is composed produced by reduction of silica or sand with coke in the presence of iron. Typical sources of iron are scrap iron or millscale. Ferrosilicons with silicon content up to about 15% are made in blast furnaces lined with acid fire bricks.

  • Carburizers(Carbon raisers)

    Carburizers(Carbon raisers)

    Carburizer, also known as carburizing agent or carburant, is a additive in steelmaking or casting to increase the carbon content. Carburizers are used for refining steel Carburizers and cast iron Carburizers, as well as other additives to Carburizers, such as brake pad additives, as friction materia

  • Silicon Manganese Alloy

    Silicon Manganese Alloy

    Silicon manganese alloy (SiMn)is composed of silicon,manganese,iron,little carbon and some other elements.It is lumpy material with a silvery metallic surface. Effects of the addition of silicomanganese to steel: Both silicon and manganese have an important influence on the properties of steel

  • Barium-Silicon(BaSi)

    Barium-Silicon(BaSi)

    Ferro silicon barium inoculant is a kind of FeSi-based alloy containing certain amount of barium and calcium, it can remarkably reduce the chill phenomenon, generating very little residue. Therefore, Ferro silicon barium inoculant is more effective than the inoculant that only contain calcium, in ad

  • Nodulizer(ReMgSiFe)

    Nodulizer(ReMgSiFe)

    Nodulizer is an addictive that can promote the forming of spheroidal graphite from graphite pieces in the production processes. It can foster spheroidal graphites and increase the number of spheroidal graphites so that their mechanical properties are improved. As a result, the ductility and toughnes

  • Strontium-Silicon(SrSi)

    Strontium-Silicon(SrSi)

    Ferro silicon strontium nucleating agent is a kind of FeSi-based alloy containing certain amount of barium and calcium, it can remarkably reduce the chill phenomenon, generating very little residue. Therefore, Ferro silicon barium inoculant is more effective than the inoculant that only contain calc

  • Calcium-Silicon(CaSi)

    Calcium-Silicon(CaSi)

    Silicon Calcium Deoxidizer is composed of the elements of silicon, calcium and iron, is an ideal compound deoxidizer, desulfurization agent. It is widely used in high quality steel, low carbon steel, stainless steel production and nickel base alloy, titanium alloy and other special alloy production.

  • Magnesium-Silicon (MgSi)

    Magnesium-Silicon (MgSi)

    Ferro silicon magnesium Nodulizer is remelting alloy composing of rare earth, magnesium, silicon and calcium. Ferro silicon magnesium nodulizer is an excellent nodulizer with strong effect of deoxidation and desulfurization. Ferrosilicon, Ce+La mish metal or rare earth ferrosilicon and magnesium are

  • FerroManganese

    FerroManganese

    Ferromanganese is a kind of ferroalloy that is composed of iron and manganese.is made by heating a mixture of the oxides MnO2 and Fe2O3, with carbon, usually as coal and coke, in either a blast furnace or an electric arc furnace-type system, called a submerged arc furnace.

  • FerroChrome

    FerroChrome

    Ferrochrome (FeCr) is an alloy of chromium and iron containing between 50% and 70% chromium.Over 80% of the world’s ferrochrome is utilised in the production of stainless steel.  According to carbon content, it can be divided into:High carbon ferrochrome/HCFeCr(C:4%-8%),Medium carbon ferrochrome/MCFeCr(C:1%-4%),Low carbon ferrochrome/LCFeCr(C:0.25%-0.5%),Micro carbon ferrochrome/MCFeCr:(C:0.03-0.15%).China  for increasing proportion of the world’s ferrochrome production.

  • Ferro Molybdenum

    Ferro Molybdenum

    Ferromolybdenum is an ferroalloy composed of molybdenum and iron, generally containing molybdenum 50~60%, used as an alloy additive in steelmaking.Its main use is in steelmaking as molybdenum element additive.The addition of molybdenum into the steel can make the steel have uniform fine crystal